Highrise: ميتافيرس  افتراضي أيقونة

Highrise: ميتافيرس افتراضي

1.48.3 for Android
4.3 | 10,000,000+ عمليات التثبيت | المراجعات

Pocket Worlds

هذا الوصف ل Highrise: ميتافيرس افتراضي

انضم إلى تطبيق ميتافيرس العالم الافتراضي! اصنع تصميم شخصيات أفاتار خاصتك، 👩🧑وتحدّث اون لاين مع أشخاص افتراضيين، 💬 وكوِّن صداقات جديدة في المجتمع الافتراضي، والعب العاب اون لاين مع الاصدقاء واذهب إلى الحفلات الافتراضية اون لاين،🥳🎉…
كل ذلك في بحياة ثانية!
محاكاة الحياة الحقيقية هذه هي عبارة عن عالم افتراضي في الميتافيرس يضم أنشطة ترفيهية متنوعة، يمكنك فيه الاستمتاع بتصميم شخصيتك واختيار الشخصية المفضلة للعب من شخصيات التطبيق، وتصميم الصور الرمزية!
إن Highrise هي مكان العاب محاكاه!
وتحوَّل إلى مواطن افتراضي في ميتافيرس Highrise، 👩‍💻 خصص الأفاتار وسيمكنك بعد ذلك مقابلة أصدقاء من جميع أنحاء العالم وعوالم ميتافيرس، واستضافة فعالية أون لاين، أو الانضمام إلى محادثة افتراضية في عالم افتراضي مع شخصيات الأصدقاء في غرفة ترفيهية، أو اذهب إلى أماكن افتراضية من المجتمع في عالم الميتافيرس. اصنع شخصيتك الخاصة، واشترِ أشياء افتراضية وتفاعل معها في منزلك، أو غرفتك الافراضية، أو عالم ميتافيرس. ابدأ تصميم شخصيات أفاتار في مكان مجاني بالكامل ولعبة في حياة أخرى!
محاكاة الحياة الحقيقية في الواقع الافتراضي.
🧑‍🤝‍🧑
إن Highrise أكثر من مجرد لعبة محاكاة للحياة الحقيقية.
إنها عالم مُصغر غامر يمكنك فيه اللعب، استمتع بتصميم شخصيتك ومقابلة أشخاص جدد في الواقع الافتراضي، 🙋🙋‍♂️ وتخصيص أفاتارك، والاستمتاع بعدد لا يُحصى من التجارب ومحاكاة الحياة في ميتافيرس. أنت الفنان ومُنشئ حياة ميتافيرس الافتراضية هذه.
احظَ بحياة افتراضية – اصنع شخصية
في هذا العالم الافتراضي الذي يذخر بحياة ثانية،🌎 سيتمكّن اللاعبون من تصميم الشخصية والارتقاء باللعب والنشاطات الاجتماعية إلى مستوى أعلى وكل ذلك في عالم افتراضي في العاب افتراضيه؛ من خلال مهام غامرة وميزات ميتافيرس. ولا تنسَ خصص الأفاتار.
استخدم صانع أفاتار وضع لمساتك الخاصة على لعبة المحاكاة هذه: والدردشة مع الأصدقاء مع، وتزيين لايف ستايل غرفتك، بالإضافة إلى حضور الفعاليات أون لاين، وتكوين العلاقات مع الشخصيات الافتراضية. هذا هو العالم الافتراضي.
النادي الخاص بمخلوقات HIGHRISE
يُعد النادي الخاص بمخلوقات Highrise ‏هي مجموعتنا الأولى من أفاتار Highrise في نمط المخلوقات. سيأتي مع كل مخلوق مجموعة عناصر يمكن ارتداؤها حين تكون داخل هذا العالم الاجتماعي الذي خلقه الأفاتار.
صانع الأفاتار – صمّم شخصية ميتافيرس الخاصة بك
اصنع شخصية باستخدام صانع الأفاتار الخاص بنا، وقرّر كيف يبدو شكل شخصيتك، والتلبيس، 👙👕👘 وزيّنها لتجعلها فريدة لك من أجل إنشاء أفاتار خاص بك. سيكون أفاتارك جزءًا كبيرًا من هوية ميتافيرس خاصتك. ستعكس ثيابك، وأسلوبك، وحيوانك الأليف هويتك في هذه اللعبة الافتراضية.
اصنع صداقات والتقِ بأصدقاء جدد 🧑🏻‍🤝‍🧑🏻
تسمح لك العاب الشخصيات المميزة بشخصياتها هذه باصطحاب أصدقائك أينما أردت؛ ولعب الأدوار أثناء التحرك، والتفاعل في في الفعاليات المباشرة حيثما كنت.
قابِل شخصيات جديدة تشاركك الاهتمامات نفسها، أو انضم إلى حياة النادي في أكبر لعبة محاكاة العاب تلبيس في متجر التطبيقات. ستتمكن من مقابلة الأشخاص في عالم ميتافيرس من أي مكان في العالم. شارك في لعب الأدوار! هذه اللعبة هي أفضل ألعاب محاكاة الواقع.
اختر مَن تريد التحدث معه شخصيًّا، ومن تريد التحدث معه في مجموعات؛ مما يمنح الحياة للأفاتار الخاص بك في غرفة المحادثة الافتراضية باستخدام صانع أفاتار. يمكنك كذلك مشاركة حالتك المزاجية، وكسب الشهرة، ومتابعة الآخرين في بث أخبار Highrise التي تعتبر شبكة اجتماعية y2k يمكنك فيها خلق مجتمعك الخاص، أو كتابة التعليقات، أو المنشورات. تتصل لعبة المحاكاة هذه بكل ذلك.
اصنع وصمّم غرفتك الخاصة
صمّم عددًا لا نهائيًّا من الغرف الترفيهية للعب مع الأصدقاء، أو الدردشة، أو قضاء وقت ممتع! هذا عالم افتراضي من Highrise ينقسم إلى حجرات؛ يمكنك زيارة غرفة مبنية مسبقًا أو تصميم منزلك المميز في محادثات العالم الافتراضي.
اصنع مجتمعًا في عالم افتراضي محاكي صممه اللاعبون. ستجد لك مكانًا دائمًا في ميتافيرس Highrise.
هذه اللعبة الافتراضية هي الأفضل في عالم العاب المحاكاة الافتراضية.
تابعنا على: https://linktr.ee/highriseapp

تحديث Highrise: ميتافيرس افتراضي 1.48.3

What’s new?
We make regular updates to the app to improve stability and performance. Download the latest version to use all the available Highrise features!

المعلومات

  • الفئة:
    تقمص الأدوار
  • احدث اصدار:
    1.48.3
  • تحديث:
    2023-03-24
  • حجم الملف:
    121.2MB
  • المتطلبات:
    Android 5.0 or later
  • تم التحديث:
    Pocket Worlds
  • ID:
    com.pz.life.android
  • Available on:
  • Highrise: Virtual Metaverse
    Highrise: Virtual Metaverse 1.47.4
    120.7MB
    2022-12-14
    APK
    Picture
  • Highrise: Virtual Metaverse
    Highrise: Virtual Metaverse 1.47.2
    120.7MB
    2022-11-28
    APK
    Picture
  • Highrise: Virtual Metaverse
    Highrise: Virtual Metaverse 1.47.0
    120.7MB
    2022-11-02
    APK
    Picture
المراجعات
  • avatar
    يخليك تتعرف على اشخاص من بلدان مختلفه😉
    2020-10-09 03:56
  • avatar
    اللعبة جميلة لاكن ماعرفت العبها👍شكرا
    2020-10-08 01:22
  • avatar
    احلى لعبه
    2020-10-07 06:31
  • avatar
    اجمل لعبة لعبتها
    2020-10-07 11:13
  • avatar
    هي حلوه وكل حاجه لاكن المشكله انها بي نت وانا اكره الاعاب الي تاخد نت
    2020-10-05 08:18
  • avatar
    اللعبة مسلية كتيير تعرفت على كتيير ناس خارج بلدي المغرب بس اخي عم يحاول ينزل اللعبة بس مانا موجودة المتجر تبعوا حاولت ابعت لو في البلوتوت بس مانجحت عم يقولوا انو اللعبة مانا متوافقة مع الجهاز بترجاكم بدي اللعبة تنزل عند اخي لانو بدو يكون عند اصدقاء لانو وحيد ماعندوا اصدقاء لو سحتوا جاوبوني باسرع وقت ممكن شكرا
    2020-10-03 06:27