Battlegrounds Mobile India أيقونة

Battlegrounds Mobile India

2.1.0 for Android
4.2 | 50,000,000+ عمليات التثبيت

KRAFTON, Inc.

⚠️ You need 9Apps App to install .XAPK File. How to install XAPK?

هذا الوصف ل Battlegrounds Mobile India

[ما الجديد]
تظهر الأنقاض القديمة في Erangel و Miramar و Livik. كل خراب له سره الخاص ، ويمكنك التحقق من موقع هذه الأنقاض من الخريطة. يتم حماية الأنقاض من قبل المحاربين المومياء والوحوش الطيران. من خلال هزيمتهم ، يمكنك الحصول على العناصر التي أسقطتها الوحوش. هناك عدة أنواع من الأنقاض ، في أطلال ابن آوى ، يمكنك الحصول على صندوق كنز عن طريق حل اللغز. في أنقاض Scarab ، يمكنك التقاط خنافس Scarab لقطرات العناصر.
يمكن أن يكون معبد الإمبراطور في منطقتين على الخريطة في Erangel. سوف يختفي الهرم في وقت ما بعد بدء اللعبة وسيظهر معبد الإمبراطور. سيحمل التمثال العملاق المعبد على طول المسار المحدد.
أيضًا ، ستظهر منطقة العاصفة الرملية في مدينة عشوائية على الخريطة. يمكنك العثور على لوازم وفيرة ، بما في ذلك سحر Scarab الذي يتيح لك إحياء لوحدك.
السلاح الجديد ، Lynx AMR هو SR قوي له سرعة إطلاق نار أسرع وبسرعة الرصاصة الرائعة والأضرار القوية يمكن تدمير خوذة المستوى 3 في طلقة واحدة.
لا لدينا جميعًا تجربة الموت الفوري من انفجار السيارة أثناء لعب الخريطة الكلاسيكية؟ الآن ، سوف يتم الخروج منك ولكن لا تموت حتى لو انفجرت السيارة أثناء وجودك فيها.
يا له من ارتياح!
وضع التدريب على اللعب الصوتي: إذا كنت أحد هؤلاء اللاعبين الذين يشعرون بالارتباك بشأن الصوت ، فانتبه. تتم إضافة منطقة تدريب مخصصة للعب الصوتي إلى وضع التدريب. يمكنك الحصول على تدريبك عن طريق الدخول إلى وضع التدريب. يمكنك سماع الأصوات أثناء القتال بشكل متكرر ، مما يتيح لك صقل مهارة اللعب الصوتي.
إذن ، ما الذي تنتظره؟ اتصل بأصدقائك وقفز إلى Battlegrounds اليوم!
[India Ka Battlegrounds]
في عالم افتراضي ، تعد Battlegrounds Mobile India لعبة معركة جديدة حيث يستخدم العديد من اللاعبين استراتيجيات للقتال ويكونون آخر رجل يقف على ساحة المعركة. تجربة مجانية للعب ، متعددة اللاعبين ، في Battlegrounds Mobile India ، يمكن للاعبين محاربه في أوضاع ألعاب متنوعة يمكن أن تكون قائمة على الفريق أو منفردا.
يتميز بخرائط متنوعة مع تضاريس مختلفة في بيئة افتراضية ، تستخدم Battlegrounds Mobile India القدرات الكاملة للمحرك غير الحقيقي 4 لجلب عوالم رائعة على قيد الحياة من خلال الصوت ثلاثي الأبعاد ، لبناء تجربة غامرة حقًا على هاتف محمول. اختر الخريطة والوضع الذي يناسبك والتعيين لركوب مثير.
مع تحديثات المحتوى الشهرية المفصلة الشهرية والتعاون على مستوى عالمي ، هناك دائمًا شيء نتطلع إليه في لعبة Battle Royale هذه. مع تقدمنا ​​في التقويم ، سوف نسمع المزيد من التعليقات منك ، وسنعمل مع الشركاء ونقدم تعاونًا جديدًا مثيرًا في طريقك.
هل أنت مستعد لتجربة #IndiAkabattlegrounds؟ #BattlegroundsMobileIndia
يتطلب اتصال إنترنت مستقر.
Battlegrounds Mobile India الحد الأدنى متطلبات النظام: Android 4.3 أو أعلى وذاكرة ذاكرة الوصول العشوائي 1.5 جيجابايت على الأقل.
التطبيق #BattlegroundsMobileIndia هو حصري للاعبين في الهند فقط ، خدمته Krafton.
BGMI هي لعبة محاكاة تم تعيينها في عالم افتراضي ولا تدافع عن الحياة الحقيقية. يرجى اللعب باعتدال ، وأخذ فترات راحة متكررة ، واللعب بمسؤولية
عنوان URL الرسمي
www.battlegroundsmobileindia.com
اتبعنا على
yt: https://www.youtube.com/c /battlegroundsmobile_in/
insta: https://www.instagram.com/battlegroundsmobilein_official/
fb: https://www.facebook.com/battlegroundsmobilein

المعلومات

  • الفئة:
    ألعاب حركة
  • احدث اصدار:
    2.1.0
  • تحديث:
    2022-07-11
  • حجم الملف:
    720.2MB
  • المتطلبات:
    Android 10.0 or later
  • تم التحديث:
    KRAFTON, Inc.
  • ID:
    com.pubg.imobile
  • Available on:
  • Battlegrounds Mobile India
    Battlegrounds Mobile India 2.1.0
    711.8MB
    2022-05-09
    XAPK
    Picture
  • Battlegrounds Mobile India
    Battlegrounds Mobile India 2.0.0
    831.1MB
    2022-05-09
    APK
    Picture
  • Battlegrounds Mobile India
    Battlegrounds Mobile India 2.0.0
    831.1MB
    2022-05-09
    XAPK
    Picture